مشاهدة مباراة نهضة بركان و اتحاد الجزائر اليوم 2024-04-28 كأس الكونفدرالية

نهضة بركان
نهضة بركان
28 أبريل 2024 - 10:00 م
0 : 0
اتحاد الجزائر
اتحاد الجزائر
محمد بركات كأس الكونفدرالية beIN SPORTS 6 HD

بث مباشر مباراة نهضة بركان و اتحاد الجزائر

يلتقى اليوم 2024-04-28 كلا من نادي نهضة بركان و نادي اتحاد الجزائر فى بطولة كأس الكونفدرالية فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت السعودية.

تفاصيل مباراة نهضة بركان و اتحاد الجزائر 2024-04-28

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة ويتم إستضافة المباراه في ملعب الملعب البلدي لبركان يقوم المعلق الرياضي بالتعليق على مباراة نهضة بركان و اتحاد الجزائر

مشاهدة مباراة نهضة بركان ضد اتحاد الجزائر اليوم سوريا لايف

في مساء اليوم الموافق 2024-04-28، ستشتعل أجواء كرة القدم بلقاء مرتقب بين فريقي نهضة بركان و اتحاد الجزائر في كأس الكونفدرالية، حيث ستتحد القوى في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. سيكون معنا اليوم في ملعب الملعب البلدي لبركان، وعبر شاشات التلفاز في كل بيت عربي، معلق رياضي متميز يصاحب أحداث المباراة، وذلك لنقل أهم لحظات المواجهة بأسلوب مثير ومشوق.

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر ضد نهضة بركان اليوم سوريا لايف

سنقدم لكم بثًا مباشرًا لهذا اللقاء المثير عبر موقعنا الرائد سوريا لايف، حيث سيكون بإمكانكم متابعة كافة تفاصيل المباراة ولحظاتها الحاسمة بكل جودة ووضوح وسيكون المعلق معكم خلال هذه التجربة الرياضية الفريدة ليخلق التشويق والحماس في كل لحظة من لحظات اللقاء. لذا، إن كنتم لا تمتلكون القدرة على المشفرة، لا تقلقوا، فسوريا لايف معكم لتوفير تجربة مشاهدة مميزة ومريحة بث مباشر وبدون انقطاع لهذه المباراة المثيرة بين اتحاد الجزائر و نهضة بركان.

بطاقة مباراة نهضة بركان Vs اتحاد الجزائر

  • 🏆 البطولة : كأس الكونفدرالية
  • 📺 القناة : beIN SPORTS 6 HD
  • 🎤 المعلق : محمد بركات
  • توقيت المباراة : بتوقيت الرياض
  • تاريخ المباراة : 28 أبريل 2024
  • نتيجة المباراة : نهضة بركان 0 - 0 اتحاد الجزائر