مشاهدة مباراة ريال بيتيس و إشبيلية اليوم 2024-04-28 الدوري الإسباني

ريال بيتيس
ريال بيتيس
28 أبريل 2024 - 10:00 م
0 : 0
إشبيلية
إشبيلية
غير معروف الدوري الإسباني beIN SPORTS 3 HD

بث مباشر مباراة ريال بيتيس و إشبيلية

يلتقى اليوم 2024-04-28 كلا من نادي ريال بيتيس و نادي إشبيلية فى بطولة الدوري الإسباني فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت السعودية.

تفاصيل مباراة ريال بيتيس و إشبيلية 2024-04-28

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة ويتم إستضافة المباراه في ملعب بينيتو فيامارين يقوم المعلق الرياضي بالتعليق على مباراة ريال بيتيس و إشبيلية

مشاهدة مباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية اليوم سوريا لايف

في مساء اليوم الموافق 2024-04-28، ستشتعل أجواء كرة القدم بلقاء مرتقب بين فريقي ريال بيتيس و إشبيلية في الدوري الإسباني، حيث ستتحد القوى في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. سيكون معنا اليوم في ملعب بينيتو فيامارين، وعبر شاشات التلفاز في كل بيت عربي، معلق رياضي متميز يصاحب أحداث المباراة، وذلك لنقل أهم لحظات المواجهة بأسلوب مثير ومشوق.

مشاهدة مباراة إشبيلية ضد ريال بيتيس اليوم سوريا لايف

سنقدم لكم بثًا مباشرًا لهذا اللقاء المثير عبر موقعنا الرائد سوريا لايف، حيث سيكون بإمكانكم متابعة كافة تفاصيل المباراة ولحظاتها الحاسمة بكل جودة ووضوح وسيكون المعلق معكم خلال هذه التجربة الرياضية الفريدة ليخلق التشويق والحماس في كل لحظة من لحظات اللقاء. لذا، إن كنتم لا تمتلكون القدرة على المشفرة، لا تقلقوا، فسوريا لايف معكم لتوفير تجربة مشاهدة مميزة ومريحة بث مباشر وبدون انقطاع لهذه المباراة المثيرة بين إشبيلية و ريال بيتيس.

بطاقة مباراة ريال بيتيس Vs إشبيلية

  • 🏆 البطولة : الدوري الإسباني
  • 📺 القناة : beIN SPORTS 3 HD
  • 🎤 المعلق : غير معروف
  • توقيت المباراة : بتوقيت الرياض
  • تاريخ المباراة : 28 أبريل 2024
  • نتيجة المباراة : ريال بيتيس 0 - 0 إشبيلية