تصريحات حصرية من أنشيلوتي قبل المواجهة مع فياريال

14 أبريل 2024 - 2:19 ص
تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، المدير الفني لنادي ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم تمهيدًا لمواجهة فالنسيا، والتي ستجري غدًا الأحد في إطار الجولة 17 من الدوري الإسباني.
وفي تصريحاته، أكد أنشيلوتي: “سنواجه فريقًا رائعًا ومنظمًا وخطيرًا، وقد وصلنا في الوقت المناسب تظهر النتائج تحسنًا، ونحن نسعى لتحقيق المزيد أرى أن مجموعة اللاعبين متحمسة ومتشوقة لإنهاء عام 2023 بشكل جيد فيما يتعلق بمسددات ضربات الجزاء، في العام الماضي كان بنزيمة ومودريتش، لكن هذا الموسم يظهر خوسيلو بأداء رائع لا أعرف الترتيب الحالي، ولكن لا أشعر بوجود مشكلة في ركلات الترجيح”.
وفيما يتعلق بالتشكيلة للمباراة القادمة، قال أنشيلوتي: “لقد اخترت التشكيلة للمباراة، ولكن لم أتحدث إلى لونين أو كييا، فأنا لا أرغب في كشف ذلك للصحافة أريدكم أن تعلموا ذلك أولاً مني لقد اتخذت قراري، ولكن هناك شكوك تثيرها تلك الأمور”.
وبشأن سؤال حول هل تلقى هدية من ريال مدريد بمناسبة عيد الميلاد وتجديد عقده، أجاب أنشيلوتي: “لدي بالفعل الهدية، وهي فرصة تدريب ريال مدريد في الوقت الحالي، تركز اهتمامي على إنهاء الموسم بشكل جيد في عام 2023 لا أفكر في المزيد، وإذا كان النادي سعيدًا، فأنا سعيد ليس لدينا عجلة، ولا توجد مشاكل في عملية التجديد”.